بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر بتاريخ 20-08-2017 الدوري الاسباني
توقيت مباراة برشلونة وريال بيتيس الأحد 20 أغسطس والقنوات الناقلة لمباراة البلوجرانا أمام لوس فيرديبلانكوس
قبل يوم واحد - ننقل لكم موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس، يستضيف ملعب الكامب نو واحدة من المباريات الهامة لبرشلونة عندما يقابل ريال بيتيس في أولى مباراة له ...موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم الأحد 20 أغسطس 2017 ...

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم وريال بيتيس بث مباشر اليوم يلا شوت، تنطلق بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم كورة أون لان مشاهدة بدون تقطيع.

مباراة برشلونة وريال بيتيس يحتضن ملعب كامب يوم غد الأحد أولى مباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك عندما يحل ريال بيتيس ضيفاً على برشلونة في الجولة الأولى من الليجا الإسبانية في الموسم الجديد 2017-2018. ويسعى برشلونة الجريح للفوز في هذه المباراة المهمة من أجل تجاوز كبوته في كأس السوبر الإسباني ، في حين يبحث ريال بيتيس عن تحقيق أول فوز على النادي الكلتوني في ملعب كامب نو منذ عام 1998.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس وذكر نادي برشلونة في بيان صدر اليوم الجمعة:" يأتي هذا تكريما لجميع ضحايا الهجوم الإرهابي الأخير في برشلونة وكامبريلس". وأضاف البيان:" وحصل النادي على إذن خاص للإقدام على هذه الخطوة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم كما سمحت رابطة الدوري بإظهار (هاشتاغ توتس سوم برشلونة) على صدر القميص".

برشلونة فاز في آخر 12 مباراة على التوالي في ملعب كامب نو في بطولة الدوري الاسباني ، في حين أنه تمكن من تسجيل 50 هدفاً ، فيما استقبل ما مجموعه 11 هدفاً.

ريال بيتيس سدد ما مجموعه 17 تسديدة على مرمى برشلونة ، مقابل عشر تسديدات للنادي الكتلوني خلال المواجهة التي جمعت بينهما في يناير / كانون الثاني الماضي.