بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال . ...

تنطلق مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي فى تمام الثالثة عصراً بعد غد، السبت، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب زاناكوو فى العاصمة الزامبية لوساكا.
ويتدرب الأهلى اليوم فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، فيما سيؤدى الفريق الأحمر مرانه الأخير غداً على ملعب اللقاء.

مباراة الاهلي وزاناكو ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 7 نقاط خلف زناكو المتصدر، والذى يمتلك فى جعبته 10 نقاط، فيما يلاحق الوداد المغربي الأهلىى برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة بدون نقاط.

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العروض المقدمة للتعاقد مع ظهير أيسر المارد الأحمر، التونسي على معلول، متمسكًا باستمرار اللاعب في صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة ، ووفقًا لما ذكرته صحيفة هاتريك السعودية، فإن الجهاز الفني للأهلي رفض بشكل تام فكرة التخلي عن الظهير الأيسر التونسي الدوليعلي معلول.

مباراة الاهلي اليومأنهى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول في زامبيا بعد 90 دقيقة أدى خلالها اللاعبون جوانب فنية وبدنية، وفقًا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.
وشهدت بداية المران فقرات بدنية منظمة تحت إشراف أنيس الشعلالي، مخطط الأحمال القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكوم أدى اللاعبون تدريبات بدنية وفنية بالكرة قبل أن يخوضوا تقسيمة على فريقين لمدة 25 دقيقة اختتم بها البدري مران الفريق ـ ويستعد الأهلي لمواجهة زاناكو الزامبي في الثالثة عصر السبت على ملعب “هيرو ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وأوضحت الصحيفة، أن معلول، لاعب أساسي في تشكيلة نبيل معلول مدرب نسور قرطاج، وحسام البدري مدرب النادي الأهلي المصري، الذي رفض رحيل اللاعب في منتصف الموسم، خاصة وأن المارد الأحمر يشارك حاليًا في بطولة أفريقيا للاندية وبحاجة لجهود التونسي.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم وأضافت الصحيفة أن الأهلي، اشترط دفع مبلغ قيمته 3 ملايين يورو للتخلي عن معلول في الصيف الحالي.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم من جانبه يرى النصر أن معلول خيار متميز لتعويض رحيل حسين عبد الغني عن صفوف الفريق.

النادي الأهلي

دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات
السبت، 1 يوليو, 3:00 م
National Heroes Stadium

حرص مسئولو زاناكو الزامبى على توجيه نداء عام للجماهير الزامبية لحضور مباراة الأهلي، المحدد لها فى الثالثة عصر بعد غد السبت، والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الخمسة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وجاء طلب مسئولى زاناكو عبر وسائل الإعلام الزامبية، فى إطار سعيهم لتوفير الدعم الجماهيرى المطلوب فى تلك المواجهة الحاسمة أمام الأهلي، خاصة بعد أن لاحظ مسئولو زاناكو ضعف عملية الأقبال على شراء التذاكر.

وتقام المباراة على ملعب هيرو ستاديوم بالعاصمة الزامبية لوساكا ويتسع لـ45 ألف متفرج في حين تم بيع حوالى 5 آلاف تذكرة فقط حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزاناكو …

تنقل قناة “beIN SPORTS HD 1” المباراة في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة.

ويتطلع الأهلى لضم مهاجم أجنبي مُتميّز بعد هروب لاعبه الإيفواري سليماني كوليبالي الذى طلب فسخ عقده مؤخراً مع القلعة الحمراء، ويتفاوض الأحمر مع أكثر من لاعب أجنبي أبرزهم المغربي وليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي الذى بات قريبا جداً من القميص الأحمر ، تصدر فريق زاناكو الزامبى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بعدما تغلب على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، بملعب “الأبطال” فى زامبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

مباراة الاهلي وزاناكو سجل هدفى زاناكو الزامبى، سكالا وديدي كيتمبو فى الدقيقتين 10 و85 على التوالى، بينما جاء هدف القطن الكاميرونى الوحيد عن طريق سليمانن موسى فى الدقيقة 26 من عمر المباراة.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي وزاناكو رفع زاناكو الزامبى رصيده من النقاط إلى 7 نقاط فى صدارة المجموعة الرابعة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الأهلى الذى يلتقى غدًاا الأحد بملعب “برج العرب” مع الوداد البيضاوى المغربى، بينما ظل رصيد القطن الكاميرونى خاليًا من النقاط فى المركز الرابع والأخير، بعدما تعرض للهزيمة الثالثة على التوالى.

مباراة الاهلي وزاناكو نادي فيرنينسي قام بمخاطبة النادي الاهلي من اجل الاستفسار عن امكانية ضم اللاعب الذي سبق واحترف في صفوف فريق ناسيونال ماديرا بالدوريي البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي وارسل النادي ايميل رسمي للنادي الاهلي يطلب التعاقد مع صالح جمعة بنظام الاعارة لموسم 2017-2018 مع امكانية الشراء بمقابل ماديي بقيمة 700 الف يورو يزيد بنسبة 20% عند تفعيل بند الشراء قبل يوم 31 من شهر اغسطس بعام 2018.