ميعاد ماتش ريال مدريد وبايرن ميوخخ في دوري الابطال الثلاثاء 24 ابريل

تقام قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل في مدينة نيون السويسرية ،  مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ،، والتي ستشهد أيضاً اجراء مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

القرعة تقام يوم الجمعة القادم 13 أبريل في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية ، ويبدأ العرض في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت مكة المكرمة. موعد مباراة الريال والبايرن 

يمكن أن تلعب الأندية التي تنتمي إلى نفس البلد ضد بعضها البعض ، في حين أن الفريق الذي يُسحب أولاً في هذه القرعة سوف يلعب مباراة الذهاب على ميدانه. ريال مدريد وبايرن ميونخ 

سفير نهائي دوري أبطال أوروبا أندريه شيفتشينكو سوف يشارك في إجراء القرعة حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً.

ستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو، على أن يتم تأكيد مباريات كل مواجهة في فترة لاحقة بعد اجراء القرعة.

تقام قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل في مدينة نيون السويسرية ، والتي ستشهد أيضاً اجراء مراسم قرعة الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

القرعة تقام يوم الجمعة القادم 13 أبريل في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية ، ويبدأ العرض في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت مكة المكرمة.

يمكن أن تلعب الأندية التي تنتمي إلى نفس البلد ضد بعضها البعض ، في حين أن الفريق الذي يُسحب أولاً في هذه القرعة سوف يلعب مباراة الذهاب على ميدانه.

سفير نهائي دوري أبطال أوروبا أندريه شيفتشينكو سوف يشارك في إجراء القرعة حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً.

ستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، فيما تقام مباريات  موعد مباراة الريال والبايرن الإياب يومي 1 و 2 مايو، على أن يتم تأكيد مباريات كل مواجهة في فترة لاحقة بعد اجراء القرعة.