موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلي الأحد 1-10-2017 والقنوات ...


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي يحاول الجهاز الطبي للفريق سرعة تجهيز الثنائى حسام عاشور وأحمد الشيخ بعد أن تعرض لكدمات قوية فى التدريبات، ومن المتوقع أن يغيب حسام عاشور عن المواجهة أما أحمد الشيخ فهناك تفاؤل بلحاقه للمباراة الهامة، وكان البدرى قد دفع بالشيخ أساسيا فى مواجهة الأهلى والترجى فى الدور ربع النهائى فى جولة الذهاب على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.


القنوات الناقلة لمباراة الاهليوتوقع عدد من المتابعين لبعثة الفريق فى سوسة أن حسام البدرى قد يدفع بالوافد الجديد هشام محمد فى خط الوسط بجوار عمرو السولية بدلا من حسام عاشور، وكان نجم مصر المقاصة السابق قد شارك فى بعض دقائق مباراة العودة أمام الترجى الرياضى التونسى فى الدور ربع النهائي.

من جهة أخرى وصل المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بمدينة سوسة، واستقبله وفد نادى النجم الساحلى بقيادة جلال كريفة رئيس النادي، وحرص رئيس النجم الساحلي على الإطمئنان على فريق الأهلى وتوفر كل السبل لراحة الفريق، وشكره المهندس محمود طاهر على حسن الإستقبال والمعاملة الجيدة التي يلقاها الفريق منذ وصوله يوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم:
قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد كاملة حسب ما نشرته الكاف عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك.