نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس الان

نتيجة الشهادة السودانية ،، أفادت مصادر مطلعة بان وزارة التربية والتعليم سوف تعقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية لهذا العام 20177 .
والتي كان من المقرر ان تعلن امس السبت قد تم تأجيلها ليوم الثلاثاء المقبل الموافق 20/06/2017 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً  نتيجة الشهادة السودانية 2017 ،،، 
تعلن وزارة التربية والتعليم في السودان نتيجة الشهادة السودانية 2017 قبيل منتصف شهر يونيو 2017، وسنرفق لكم رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2017 من الموقعع الرسمي لنتائج الطلاب في جميع الولايات بالسودان برقم الجلوس أو الرقم الوطني، وما يتاح من مواقع أخرى قد يعلن عنها موقع وزارة التربية والتعليم السودانية حين اعتماد وزيرها نتائج الطلاب والطالبات، لنهاية العام الدراسي 2016-2017 . نتيجة الثانوية السودانية ،،، 
 
وفق التصريحات التي نسبت لوزير التربية والتعليم في السودان، فإن أعمال التصحيح والمراجعة في كنترول الشهادة الثانوية السودانية تسير على قدم وساق لإعلان نتائج الطلاب قبل الموعد المحدد، وترجه بعض المصادر إعلان نتائج الشهادة السودانية 2017 بحلول يوم 10 يونيو 2017 .
 
استعلام نتيجة الشهادة السودانية 2017 برقم الجلوس والرقم الوطني
الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب يكون برقم الجلوس والرقم الوطني أو على حسب طريقة العرض للعام الحالي، و الروابط التي قد تعلن عنها وزارة التربية والتعليم في السودان سواء كان رابط موحد برقم الجلوس أو رابط لكل ولاية على حدى سنرفقه لكم في الحال.
 
وزير التربية والتعليم السوداني عبد الحمن صادق، سيعقد مؤتمر صحفي لتحديد أسماء الطلاب الأوائل ونسب النجاح في جميع ولايات السودان ومنها الخرطوم وأم درمان، ولاية النيل الأزرق، ولايات درافور الشرقية والغربية، ولايات البحر الأحمر، ولاية كسلا ، ولاية نهر النيل، والولاية الشمالية، ولاية سنار، ولاية القضاريف، ولاية الجزيرة، ولايات كردفان، وغيرهم.
 
رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2017
الموقع المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم من خلاله نتائج الطلاب في السودان للمرحلة الثانوية هو:
 
نتائج الشهادة الثانوية السودانية
 
الساعات القادمة سنتابع فيها ما قد يستجد من أخبار حول نسب النجاح وموعد اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2017 برقم الجلوس أو الرقم الوطني.
 
تحديث : نفت مجددا عدة مصادر أن يكون يوم 10 يونيو القادم هو موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة السودانية، وأشارت تلك المصادر لإعلان النتائج خلال منتصف الشهر الحالي.
 
تحديث : حتى الآن نترقب الإعلان عن موعد اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية وحال تحديد الموعد الرسمي سنرفقه لكم، مع رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لنتائج الامتحانات.
 
تحديث : تتحدث بعد الأخبار عن قرب اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية السودانية وإعلانها من خلال رابط موقع وزارة التربية الرسمي، وحتى الآن ننتظر صدور بيان من موقع وزارة التربية والتعليم يؤكد ذلك.
 
تحديث 19 يونيو 2017 : تأكيدات جديدة بان عرض نتيجة الشهادة السودانية 2017 ستعلن يوم الثلاثاء القادم، وحتى ظهور الإعلان الرسمية والتأكد منه يمكنكم متابعة التحديثات القادمة لهذا الموضوع.