موعد مباراة الأهلى والوداد المغربى اليوم 20/ 6 / 2017

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة، مباراة الاهلي والوداد حيث يرحل فريق النادي الأهلي لكرة القدم الأن بدون تقطيع او تهنيج في السيرفرات لمقابلة الودادد المغربي على ملعبة ووسط جماهيره في إطار مباريات العودة بدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا 2017، وبين الحين والآخر تتابع جماهير وعشاق المارد الأحمر مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي الأن بدون تقطيع او تهنيج في السيرفرات في دوري أبطال إفريقيا، وهذا ما سنقدمه بين أيديكم بخلاف تقديم مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم والوداد المغربي القادمة
مباراة الاهلي والوداد بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي، ستحظي بمتابعة كبيرة جدا من الجماهير العربية وخاصة المصرية والمغربية، لما ستشده مباراة العودة بدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا 2017 من متعه وإثارة كبيرة على المستوى الإفريقي، وكان الأهلي قد حقق الانتصار على سموحة بالدوري الممتاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وهذا يعطي دافع قوي للأهلي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد وفي نفس السياق فريق الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط بعد الانتصار على كل من الوداد المغربي، والقطنن الكاميروني، والتعادل مع زاناكو الزامبي الذي يتساوى مع الأهلي برصيد 7 نقاط، ونستعرض عليكم ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2017.

الفريق    عدد النقاط    المركز
الأهلي    7    الأول
زاناكو    7    الثاني
الوداد البيضاوي    3    الثالث
القطن الكاميروني    0    الرابع
مشاهدة وتوقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الأهلي والوداد زوارنا الكرام محبي وعشاق لعبة الساحرة المستديرةة في كل مكان سيكون مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة مساء الأن بدونن تقطيع او تهنيج في السيرفرات الخميس الموافق 22/6/2017، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر، وتمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت المملكة السعودية، بينما ستقام المباراة على ملعب مركب محمد الخامس، وستكون مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وقنوات مغربية أخرى سنطالعكم عليها وقت الإعلان عنها.

مباراة الاهلي والوداد وبخلاف مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة، فمن أَثْناء متابعتنا المستمرة نقدم لكم وقت انطلاق المباراة تغطية كاملة عن أحداث ومجريات مباراة العودة بين الأهلي والوداد الرياضي، فكونوا معنا، ويتأهب الأهلي الآن أَثْناء التدريبات التي يخوضها بعد أن وصل لمقر التدريب في المغرب الشقيق لمواجهة الوداد الرياضي في واحدة من المباريات الهامة. مباراة الاهلي والوداد