أخبار استعدادات مباراة الزمالك وأسوان

مشاهدة مباراة الزمالك واسوان الخميس والقنوات الناقلة فى الدورى المصرى اهتمام عشاق الأبيض فى كل مكان، يدخل الزمالك مباراة أسوان باحثا عن إمكانية العودة إليي المركز الثاني وترقب تعثر مصر المقاصة على الجانب الأخر، بينما يدخل أسوان اللقـاء ولابديل له عن الأنتصار فى صراع الهروب من الهبوط.

مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الزمالك واسوان حدد الإتحاد المصرى للساحرة المستديرة الساعةة العاشرة مساء موعدا لمباراة الزمالك وأسوان فى الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوريي المصرى للساحرة المستديرة، من المرتقب أن يبدأ ستديو تحليلي قبل بداية مباراة الزمالك وأسوان لتحليل تشكيل الفريقين.

مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان، تنقل قناة دي ام سي وقناة أون سبورت والنيل الرياضية مباراة الزمالك وأسوان على قنواتهاا بعد عودة الدورى المصرى من جديد بعد فترة توقف بسبب انشغال منتخب مصر بمباراة تونس.

أخبار استعدادات مباراة الزمالك وأسوان
يعود الزمالك بقيادة المدير الفني إيناسيو إلي الدورى المصرى من جديد، بنظرة دقيقة على جدول ترتيب الدورى المصرى نجد الزمالك فى المركز الثالث برصيد 57 نقطة وبفارق سبع نقاط كاملة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

مشاهدة مباراة الزمالك واسوان تبدو مشاركة الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا الموسم القادم ضعيفة للغاية فى ظل اقتراب مصر المقاصة والأهلى من التأهل إلي دورى أبطالل أفريقيا قبل عدة جولات من نهاية الدورى المصرى.

فى الجانب الاخر، يدخل أسوان مباراة الزمالك وهو فى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة وبفارق أربع نقاط عن المركز الأخير وهو الشرقية مما يعني أن كل مباراة لأسوان هامة من أجل الحصول على النقاط الثلاث فى الدورى المصرى.